منتديات أصحاب فور إيفر

هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 829894
ادارة المنتدي هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات أصحاب فور إيفر

هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 829894
ادارة المنتدي هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 103798

منتديات أصحاب فور إيفر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

2 مشترك

هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع ..

stiovania
    stiovania

المُدِرَة للعَامة

المُدِرَة للعَامة

{ : مديرة و مؤسِسة منتديآت أصحآب فور إيفر
    انثى
    عدد موآضيعي : 177
    مشآركآتي : 299
    الـ ـ ـعُمـْر : 35
    بَـ ــلَــدِي : الــــــجزآئر >>أحلى بلـد
    نقآط التَّقيـيـــــــــــمـ : 19

my sms my sms : أحب كل أعضآء منتدى أصحآب فور إيفر
    و أتمنى يلاقو راحتهم بالمنتدى

my mms : هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 184-1
    دعــــآءُكـ الـ ي ــوم : هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. FP_03
    التقرير بساهمة سيئةالتقرير بمشاركة سيئة

هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. Empty هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع ..

مُساهمة من طرف stiovania الإثنين 23 مارس 2009, 8:03 am

هذا واحد يكتب من قلبه و انواع التحطيم في الرد
    >
    > لقد جفت اقلامي ( عادي نشتري لك واحد جديد )
    > وتكسرت مجاديفي ( حاول تسبح او خليك في القارب لين مايجيك احد يساعدك)
    >
    > سابقى هنا حتى مغيب الشمس ( اقول قول بسم الله وروح البيت بخير )
    >
    > لن ادعى الاحزان تأخذني (وش تبغى فيك علشان تأخذك مالت عليك)هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 71
    >
    > لقد ابحرت وعبرت المحيطات بدون قارب( بلاش كذب.. لا عاد قول انك عبرتها سباحة وعلى ظهرك )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 29
    >
    > لقد جمعت آهات الحزن وحنين الالم(وش رايك لو تجمع طوابع البريد احسن لك)هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 74
    >
    > هكذا الدنيا تدور وتدور( نعرف ان الدنيا تدور من غيرك ماجبت حاجة جديده )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 102
    >
    > فذاك المكان كنت اجلس واتامل اوراق الخريف( الناس غدو ناس وانت قاعد تتأمل)هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 167
    >
    > نظرت لها وهي تسقط وتتناثر( مافكرت تجمعها مثل ماجمعت آهات الحزن وحنين الالم)هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 19
    >
    > اني اسمع تكسرات عظامي( اكيد ماتشرب حليب ذبحك الديو والبيبسي )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 115
    >
    > ان عظامي تتكسر ووتهشم( اكيد عندك صداع في العظلات )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 19
    >
    > انظر هناك خلف الافق( نظرنا وش فيه؟؟ )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 6
    >
    > هناك حيث الامل وحيث الحياة(لوحدهم؟ ولا احد معاهم ) هههههههههههههههههه
    >
    > انظر الى تلك الفراشة اليافعة النحيلة الهزيلة وهي تطير( فكرتها تسبح)هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 21
    >
    > سوف اعلن للعالم(اعلن بس تكفى لا تصيح الله يخليك )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 20
    >
    > سوف اعلن للعالم ان الابداع قد مات(( مات!!! ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 76
    >
    > سوف اعلن ان هناك من يقتل الابداع( اذا انت الابداع فقتلك حلال )
    >
    > سوف اقف امام كل الاعداء(الله يقويك انت اوقف وحنا معاك )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 8
    >
    > سوف اوقف زحف الاقلام التي تحارب قلمي( تكفى ياروبن هوود )هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 97
    >
    >
    > من قال ان الابداع مات ((أنت قلت قبل شوي ولا غيرت رائيك ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 71
    >
    > سوف اريهم من انا (( والله مانت سهل ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 67
    >
    > انا القلم الذي اكتب بلى خوف( ياشيخ وش هذة القووة ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 168
    >
    > انا القلم الحر((ليش كنت مسجون ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 155
    >
    > سوف اكتب في كل مكان((الله يخليك الا الجدارن لا تكتب عليها ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 58
    >
    >
    > اما زالت اقلامي جافة؟؟((ترى ازعجتنا انت وقلمك خذ لك قلم رصاص وريحنا ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 7
    >
    > هل مازلت تايه في معمة الايام؟؟((الي يسأل مايضيع؟ ))
    >
    >
    > سوف احقق كل اهدافي((بس انتبه لا تطلع تسلل ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 54
    >
    > ماقد بنيته بالامس لان اهدمية اليوم((البلدية الي راح تهدمة ..في احد يبيني استراحة وسط احياء سكنية ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 74
    >
    > انا كنت ولا زلت وسوف ابقى((هذا درس في القواعد؟ ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 73
    >
    > وسوف تبقى ابداعاتي تدوم وتدوم وتدوم((قاعد تسوي دعاية لصابون فيري ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 21
    >
    > نحن لا نفهم ((تكلم عن نفسك يابو الشباب لاتعمم ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 60
    >
    >
    > الى متى ونحن هكذا((الين يفرجها الله )
    >
    > يالي تكتب بين الاقواس اهجد((طيب ابشر بس كمل ..كمل ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 78
    >
    > كل المواضيع التي لاتحمل معنى فهي ليست ابداع((متأكد!!! ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 18
    >
    > نعم متأكد بس من قا ل لك هذا؟؟؟((انت من اول تتكلم والان تقول من قال لك هذا))
    >
    > من قال ان الكلام الذي بلى معنى ليس ابداع((يوووه والله انت الي قلت))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 115
    >
    > كنت امزح(( بالله .... مالت عليك))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 159
    >
    > دعنا نكمل
    >
    > كل الايام متشابهه ولكن تختلف في الاسماء((كلام صحيح))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 45
    >
    > كذلك السنين متشابه((بس السنين مالها اسماء يعني قلنا كلامك صحيح وصدقت نفسك))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 81
    >
    > كذلك الوجوه متشابه((يمكن في الصين تتشابه بس هنا تختلف))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 56
    >
    > كذلك الامكان متشابه((ترى كثرت من كلمة متشابه حاول تغير الموضوع))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 66
    >
    > لو كنت اقف بجانب هذا الزمان الصعيب لكنت شبيه له من كثر احزاني((خليك ولا تتحرك بخذلك مع الزمان صورة تشييييز ))
    >
    > يالي بين الاقواس اهجد وخلينا نوصل المعنى للاخوة الاعضاء بدون تريقة.اوكي((اوكي))
    >
    > عندما تاتي بكل الحب وتقدمه للاخرين ثم تنصدم((اكيد كنت مسرع وقاطع اشارة ))
    >
    > وقتها تعرف ان الحب بين الناس قد ضاع((تبغى احد يدور معاك؟))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 131
    >
    > هل هذا الزمان هو زمان الحب؟(( لا حول ولا قوة الا بالله ))
    >
    > هل هناك شي اسمه حب((يابو الشباب انت وش تبغى؟؟))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 158
    >
    > لقد تشربت عروقي من اليأس والاحزان
    >
    > وبدات مدامعي تنهمر مثل الامطار((اللهم حوالينا ولا علينا))
    >
    > بعد هذا الجهد والعناء سوف اقف على قدم وساق((مطول وانت واقف))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. 71
    >
    > سوف اقف وابتسم في وجه الايام الحزينة((ماصارت حزينة الا منك))
    >
    > واقول لها ((بتقول لها بشويش ولا بتصرخ))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. Zx13
    >
    > لا بشويش
    >
    > سوف اقول لهذة الايام الحزينة ارحلي((طيب حجزت لها اوكي ولا تبي تخليها انتظار))هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. H042

love sakura
    love sakura

صاحب نشيط
    صاحب نشيط

{ : مشرفة قسم صور الأنمي و الكارتون

انثى
    عدد موآضيعي : 62
    مشآركآتي : 145
    الـ ـ ـعُمـْر : 28
    بَـ ــلَــدِي : مليون شهيد و نصف
    نقآط التَّقيـيـــــــــــمـ : 7

my sms my sms : i love sakura and
    la princesse anad hinata anda hero

my mms : هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. Thumb_naruto_sakura0033
    دعــــآءُكـ الـ ي ــوم : هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. FP_03
    التقرير بساهمة سيئةالتقرير بمشاركة سيئة

هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع .. Empty رد: هذا واحد حاط موضوع .. شوفوا الردوود هع ..

مُساهمة من طرف love sakura الجمعة 10 أبريل 2009, 12:47 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
    موتني ضحك

مشكورة على الموضوع
    أميرة

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 08 مايو 2024, 3:54 pm